حقيقة معاناة أوباميانغ من مشكلات في القلب

15 يناير 2022
محمد مصطفي
20:06
قال باتريس نوفو في أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن أوباميانغ خضع لفحوصات للكشف عن المُستجد، والتي جاءت نتائجها سلبية، قبل أن يردف: "أجرى مجموعة ثانية من الفحوصات الطبية، وبدا أن لديه مشكلة".

عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
عدم جاهزية الملاعب تربك ليبيريا قبل مواجهة المغرب
وأضاف نوفو: "كنت على اتصال مع طبيب الفريق وال ( الإفريقي ل)، ولقد طالبوني بعدم إشراكه (ضد )؛ بشكل احترازي. لقد ترك الفيروس بعض بقاياه في اختبارات الرنين المغناطيسي التي خضع لها. أوباميانغ لا يعاني من مشكلات قلبية، لكن ربما خلّف بعض البقايا، ولذلك من الة عدم إشراكه، واتبعنا البروتوكولات".

وذكر نوفو أن وضعية أوباميانغ الصحية تتشابه مع وضعية زميله ماريو ليمينا، والذي غاب أيضا عن مواجهة لإصابته بكورونا، قبل أن تنتشر أنباء عن معاناته من مشكلات في القلب، بالتزامن مع غيابه عن مباراة الغابون الأخيرة ضد غانا.

بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
بعد إصابة بوفال... الجراحة تنهي موسم دولي مغربي آخر
واختتم نوفو تصريحاته قائلا: "هناك 4 أيام قبل المباراة القادمة، وآمل أن يعودا إلينا؛ لأننا حقا بحاجة لهما"، وذلك في إشارة من المدرب صاحب الـ 67 عاما إلى أوباميانغ ومتوسط الميدان ليمينا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram