حكم غاني يقود مباراة الوداد وساغرادا

6 فبراير 2022
ر.ز
13:42
عينت الكونفدرالية الإفريقية ل القدم ال الغاني دانييل نيي لاريا، لقيادة المباراة التي تجمع ما بين داد الرياضي و الأنغولي يوم الجمعة المقبل في الثامنة ا بالمركب الرياضي محمد الخامس ب، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
الإتحاد الإفريقي يعلن عن تأجيل قرعة دور المجموعات
وسبق للحكم دانييل لاريا أن قاد سنة 2018 مباراة ذهاب سدس عشر نهاية دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بدجاراف دكار السنغالي بالدار البيضاء، والتي انتهت بانتصار الوداد بهدفين لصفر، وقاد شهر مارس من السنة الماضية مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال، التي استضاف خلالها حوريا كوناكري الغيني فريق الوداد، وانتهت بالتعادل السلبي.

وخلال كأس أمم إفريقيا التي تجرى بالكاميرون، قاد الحكم الغاني مباراة واحدة كحكم للساحة، فاز خلالها منتخب على بهدف لصفر، وتم تعيينه كحكم رابع في مباراة بوركينا فاسو وجزر ، التي انتهت لصالح الأول بهدف دون مقابل، ثم في مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في دور ربع النهاية، التي انتهت بفوز المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف لواحد.

سيدات الجيش الملكي تضخ مبلغا ماليا مهما بخزينة النادي
سيدات الجيش الملكي تضخ مبلغا ماليا مهما بخزينة النادي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram