في طور التحميل

حمد الله يسجل و النصر ينهزم

إبراهيم الزوين
26 أبريل 2021
21:08

تلقى نادي النصر هزيمة قاسية و غير منتظرة أمام ضيفه الوحدات الأردني، بنتيجة هدفين لواحد، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسي

النصر أنهى الجولة الأولى متأخرا بهدف لصفر أمام ضيفه الوحدات، وقعه اللاعب أحمد زريق في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، و هي الجولة التي ظهر فيها السد بصورة باهثة، و عجز عن بلوغ مرمى الحارس الفاخوري، الأخير قدم شوطا محترما، و صد الكرات القليلة التي وصلت معترك عمليات فريقه.

و في الجولة الثانية،دخل النصر عازما على تعديل الكفة، و إندفع لاعبوه صوب شباك الوحدات، لكن دون خطورة كبيرة، و في حدود الدقيقة 72 ، أضاف المهاجم عبد العزيز نداي الهدف الثاني للزوار، و عقد مأمورية زملاء حمد الله في العودة في المواجهة، و إنتظر الفريق النصراوي حتى الوقت بدل الضائع ليتمكن من توقيع هدفه الوحيد، حمل توقيع حمد الله من نقطة الجزاء.

و تراجع النصر بعد هذه الهزيمة إلى المركز الثاني، حيث تجمد رصيده عند 8 نقاط، متخلفا بنقطتين عن المتصدر السد، و بات بحاجة إلى تعادل على الأقل في الجولة الخامسة أمام الفريق السداوي، من أجل بلوغ ثمن نهائي المسابقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram