حمزة الموساوي: الناصيري أوقف معي المفاوضات بعد إقصاء الوداد

16 أغسطس 2021
نبيل بنشقرون
17:13
أكد الصفقة الجديدة لفريق نهضة ، ، أنه تلقى مجموعة من العروض بعد نهاية الموسم الماضي، من جانب كل من و بالإضافة إلى فريق إمارات ي، قبل أن يختار الانضمام إلى الفريق البرتقالي قادما من فريق الي.

جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
جماهير الرجاء تنتفض ضد عموتة والوداد
وصرح الموساوي لبرنامج الشوط الثالث الذي يبث على إذاعة إم إف إم، أن رئيس ي، سعيد الناصيري، كان أول من جالس اللاعب قبل نهاية الموسم "جالست سعيد الناصيري قبل مباراة نصف بين الماط وداد بثلاثة أيام، وكان رئيس الوداد قبلها قد أرسل عرضا لرئيس المغرب التطواني من أجل ضمي في الميركاتو الصيفي وكانت الأمور تسير في الاتجاه الصحيح".

وتابع الظهير الأيسر للمنتخب المحلي، أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجىء مع الوداد "بعد تحقيقنا للتأهل أمام الوداد في نصف نهائي كأس العرش، توقفت المفاوضات بين الطرفين دون أي توضيح، ولم يعد الوداد للصراع على خدماتي إلا بعد دخول الفريق البركاني على الخط، وصراحة أقنعني مشروع النهضة أكثر، وهو ما كان سببا في اختياري له، إلى جانب رغبتي في أن يستفيد المغرب التطواني من الصفقة".

وكان فريق نهضة بركان قد وقع لحمزة الموساوي قادما من المغرب التطواني لثلاثة مواسم، لينضاف بذلك إلى مجموعة من الصفقات التي أبرمها النادي، على غرار يوسف الفحلي والمهدي أوبيلا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram