في طور التحميل

خابا: ''كنت سأوقع في الوداد وهذا سبب تراجع الإدارة''

1 أكتوبر 2021
حليمة الدهوي
20:01
تحدث حمزة خابا لاعب فريق لكرة القدم، عن كيفية استعداد فريقه لمباراة غدا السبت، أمام لحساب الجولة الخامسة من منافسات طنية الإحترافية.

إتحاد طنجة يسارع الوقت لتأهيل لاعبيه من قبل جامعة الكرة
إتحاد طنجة يسارع الوقت لتأهيل لاعبيه من قبل جامعة الكرة
وقال خابا في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''الإستعدادات تمر في زجواء جيدة، والكل عازم على تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصا بعد الفوز في الجولة الماضية على الرياضي في آخر دقيقة''.

وتابع المتحدث ذاته، أن سبب تعثر المجموعة في ال الماضية، يعود بالأساس إلى غياب التناسق الجيد للاعبين فيما بينهم داخل رقعة الميدان، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت، في ظل قدوم أسماء جديدة، وكذا رحيل آخرين ك، زكرياء ي ووليد الصبار.

الجيش والوداد يباشران تحضيراتهما لمباراة "الكلاسيكو"
الجيش والوداد يباشران تحضيراتهما لمباراة "الكلاسيكو"
وفي موضوع ذي صلة، أكد خابا توصله بعدة عروض محلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، أبرزها من بقوله: ''كنت قريبا جدا من التوقيع في كشوفات الفريق الأحمر، غير أن عدم تفاهم إدارة النادي مع متطلبات مكتب آسفي، باء دون ذلك''.

وأنهى مهاجم القرش المسفيوي تصريحه ب: "الآن تفكيري كله ينصب في كيفية تحقيق أهدافي هذا الموسم، على غرار التتويج بلقب هداف البطولة، وبعدها التفكير في مستقبلي الرياضي.

22 لاعبا في لائحة الرجاء لمواجهة الفتح
22 لاعبا في لائحة الرجاء لمواجهة الفتح
جدير بالذكر، أن خابا يعد من بين ركائز أولمبيك آسفي، ما جعله محطة أنظار العديد من الوطنية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram