في طور التحميل

خاص.. أنيس محفوظ يكشف برنامج ترشحه لرئاسة الرجاء

عموري إدريس
12 سبتمبر 2021
17:37
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:23
كشف ، المنخرط بنادي الرياضي، الدوافع الحقيقة التي جعلته يترشح لرئاسة نادي ، وذلك خلال مروره ببرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على أثير إذاعة "إم إف إم"

خاص: حركاس يعود لتداريب الرجاء
خاص: حركاس يعود لتداريب الرجاء
وقال محفوظ: " إن حب الفريق دفعني للقيام بهذه الخطوة، والترشح لرئاسة الرجاء هو نداء القلب والواجب معاً. لقد خضت تجربة تسيرية مع اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء الرياضي برئاسة السيد أوزال، وهدفي الأن هو تطبيق استراتيجية تيار داخل مؤسسة المنخرط الرجاء يؤمن أن نادي الرجاء فريق كبير.

وأضاف المتحدث ذاته أن برنامجه هو خلاصة 4 سنوات من التجربة في قلب الحدث والقرار، مبني على أسس واقعية تهدف إلى جعل الرجاء دائما في قمة الريادة والتميز الرياضي.. "حددنا 5 ركائز مع فريق العمل الذي أشرف على هذا البرنامج، أذكر من بينها، سعينا إلى خلق فريق تنافسي بمقدوره المنافسة على كل الألقاب من الوطنية، مروراً بدوري أبطال أفريقيا، ووصولاً إلى للأندية، مع ضرورة لعبه كرةً جميلةً كما تعودنا تاريخياً مع هذا النادي وأسلوبه المبني على المتعة والفرجة الكروية".

خاص.. كازا ايفنت تطرح منصة إلكترونية لبيع تذاكر الرجاء والوداد
خاص.. كازا ايفنت تطرح منصة إلكترونية لبيع تذاكر الرجاء والوداد
وتابع المتحدث ذاته: "برنامجنا يهدف كذلك لوضع سياسة تتعلق بالتكوين، من خلال العمل مع شبكة واسعة من المنقبين لاستقطاب لاعبين شباب من مختلف بقاع ، ومنحهم فرصة مزاولة في جو إحترافي.

واختتم: "النادي سيسثمر ماليا ورياضيا من هذه السياسة كون مصاريف انتدابتنا ستتقلص، وسيكون بمقدورنا تسويق أجود لاعبينا الشباب بمبالغ مالية كبيرة لأكبر الدوريات خارج المغرب".

الرجاء يعير لاعبه إلى فريق في الدوري الرواندي
الرجاء يعير لاعبه إلى فريق في الدوري الرواندي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram