في طور التحميل

خاص.. الجامعة توضح سبب حضور مشاهير لمتابعة مباراة "الأسود"

18 نوفمبر 2021
ر.ز
15:12
أكد الناطق الرسمي باسم ، محمد مقروف، في تصريح خاص لموقع "إم إف إم سبور"، أن الجامعة لم تقدم أي دعوات لبعض الفن والمشاهير والمؤث لمتابعة المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام نظيره الغيني ب، يوم الثلاثاء الماضي.

رئيس الكاف يرشح المنتخب المصري للفوز بكأس العالم
رئيس الكاف يرشح المنتخب المصري للفوز بكأس العالم
وكشف مقروف أن الجامعة تقوم منذ زمن بعيد بتوزيع دعوات على لاعبي المغربي، قصد منحها لأقاربهم وعائلاتهم، لمتابعة "أسود الأطلس" من مدرجات الملعب، مشيرا إلى أن هناك من لاعبي المنتخب من منح هذه الدعوات لبعض أصدقائهم من الفنانين والمشاهير، وهو ما يفسر تواجدهم بمدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية ل القدم أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه، موضحا أن لاعبي "أسود الأطلس" أحرار في تسليم الدعوات الممنوحة لهم لمن يريدون، وأن هناك من منحها لأفراد من أسرته وهناك من منحها لأصدقاءه من المشاهير والفنانين.

المنتخب المغربي "الأول" عربيا في آخر تصنيف للفيفا
المنتخب المغربي "الأول" عربيا في آخر تصنيف للفيفا
وأثار الموضوع جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعبرت فئة واسعة من الرياضية المغربية عن رفضها للتمييز، والاقتصار على حضور فئة من المشاهير، مقابل الاستمرار في عدم السماح لل بالعودة إلى الملاعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram