في طور التحميل

خاص.. الجامعي يكشف استعدادات جزر سليمان لمونديال الفوتسال

12 سبتمبر 2021
عموري إدريس
16:33
كشف محمد الجامعي، مؤسس نادي أجاكس القنيطري للفوتسال، خلال مروره ببرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على أثير إذاعة "إم إف إم"، تفاصيل استعدادات منتخب جزر سليمان للمشاركة في ل داخل القاعة، مؤكداً أن هذا المنتخب يعد الحلقة الأضعف في المجموعة الثالثة التي يشارك فيها لكرة القدم داخل القاعة، والتي تضم كذلك كل من البرتغال وتايلاند.

المغرب "الأوفر حظاً" لتنظيم نسخة "مونديال الفوتسال" القادمة
المغرب "الأوفر حظاً" لتنظيم نسخة "مونديال الفوتسال" القادمة
وقال الجامعي: إن منتخب جزر سليمان عانى من العديد من المشاكل خلال تحضيراته ل، وذلك بإغلاق القاعات المخصصة لمزاولة اللعبة في البلاد، الشييء الذي دفعهم إلى التحضير على أرضية زفتية، إلا أن خصص اتحاد اللعبة هناك دعماً مالياً لهم، مكنهم من السفر إلى لتوانيا وإتمام تحظيراتهم هناك.وأضاف المتحدث ذاته: "أبرز لاعب في تشكيلة منتخب جزر سليمان سيغيب عن المونديال بسبب تعرضه لكسر في ذراعه، لكن على المنتخب الوطني عدم استصغار الخصم، تفادياً لتكرار السيناريو الذي حصل في النسخة السابقة من المونديال سنة 2016 ضد المنتخب الي. كتيبة هشام الدكيك راكمت العديد من التتويجات الأفريقية والعربية، وبالتالي فالمنتخب غير مسموح له بالتعثر، خاصةً بعد الدعم الكبير والإميات الذي خصصها رئيس فوزي على أمل التأهل على الأقل إلى الدور الثاني من .

ويواجه المنتخب الوطني منتخب جزر سليمان، يوم غد الإثنين، بمدينة كوناس، على الساعة ال16:00 مساءاً، في أولى المجموعة الثالثة لكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة "ليتوانيا 2021".

خاص.. الدكيك يكشف تفاصيل منحة المشاركة في "المونديال"
خاص.. الدكيك يكشف تفاصيل منحة المشاركة في "المونديال"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram