خاص.. حيبور: "ضربت صاحبي أبو الزهار وقلت ليه برافو عليك"

4 نوفمبر 2021
سعيد سمران
20:40
نفى مراد حيبور، عميد فريق لكرة القدم، اعتداءه على مهاجم ، الحسين الراحيمي، خلال الدقائق الأخيرة للمباراة التي جمعت الفريقين ب ب، برسم الجولة التاسعة للدوري الاحترافي أمس الأربعاء.

الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
الجامعة تفرض شروطا جديدة على المعدين البدنيين بالدوري
وقال حيبور، في اتصال مع "إم إف إم سبور" اليوم الخميس، "ضربت صاحبي ف الفريق رشيد أبو الزهار بعدما منع هجوم الراحيمي وقلت ليه برافو عليك"، مشيرا إلى أن ما تم الترويج له من اعتدائه على الراحيمي ب"تصرفيقة" لا أساس له من الصحة.

وأوضح عميد السريع، الذي عاد بتعادل من أمام (0-0)، أن تتمة اللقطة تبين حقيقة ما وقع وأنه لم يلمس نهائيا مهاجم الرجاء، مبرزا أن "ضربه" لزميله في الفريق أبو الزهار، بتلك الطريقة، متعارف عليه لدى اللاعبين للتعبير عن رضاهم عما يقدمه في المباراة وتحميسه لبذل المزيد.

وأبرز حيبور أن رد فعل المهاجم الراحيمي يؤكد أنه لم يعتد عليه، بعدما قام بمواصلة اللعب ومحاولة استخلاص الكرة من الحارس، ثوان فقط بعدما حاول خداع ال بته للاعتداء.

وفي السياق ذاته، تقدم مراد حيبور بالشكر للاعبين على المستوى المميز الذي خاضوا به مباراة الرجاء، مشيرا إلى أن واد زم الأقرب للفوز باللقاء في عدة مناسبات سانحة للتسجيل، خاصة الانفراد اضح للمهاجم "برسيل" مع الحارس الزنيتي في آخر أن المباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram