خالد الغندور: ''أوناجم سمح فالفلوس باش يرجع للوداد''

2 فبراير 2021
حليمة الدهوي
11:40
تحدث اللاعب السابق بصفوف فريق ل القدم، عن عودة الدولي المغربي إلى فريق الرياضي، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.

الرجاء يفاوض مهاجم غاني لتعويض صفقته الجديدة
الرجاء يفاوض مهاجم غاني لتعويض صفقته الجديدة
وقال الغندور في تصريح خص به برنامج الشوط الثالث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أن أوناجم تنازل عن الكثيرة من مستحقاته المالية بغية الإنتقال إلى داد’’.

وتابع: ‘’اللاعب سمح في ضعف راتبه الشهري الذي كان سيتقاضاه في فريق آخر، من أجل العودة إلى فريقه السابق والحالي ‘’الواك’’، بالإضافة إلى تنازله عن مستحاقه المقدرة ب135 ألف دولار، التي كان سيتحصل عليها هذا الأسبوع من ’’.

الناصري يرفض تسريح الدغوغي
الناصري يرفض تسريح الدغوغي
وأكد المتحدث ذاته، أن أوناجم تواصل معه وأبدى رغبته في الانضمام للفريق الأحمر، رافضا الإعارة إلى ناد آخر بقوله: ‘’قال لي إنه يرغب في العودة للوداد من أجل استعادة مستواه، ولن يأتي إلى من أجل جمع الفلوس كموظف لكن كل المحاولات والتدخلات بائت بالفشل’’.

وأضاف: ‘’أن كنت ضد فكرة رحيل أوناجم عن الزمالك، لأنه لاعب مهم، وتدخلت من أجل إصلاح علاقته بالمدرب الذي لم يتعين بخدماته كثيرا، منذ قدومه للنادي’’.

اتحاد طنجة يطيح بوفاء وداد وديا
اتحاد طنجة يطيح بوفاء وداد وديا
جدير بالذكر، أن أوناجم غادر سنة 2019، ليعود له اليوم على سبيل الإعارة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram