خاليلودزيتش يكشف سبب خلافه مع زياش ومزراوي

30 سبتمبر 2021
ر.ز
13:38
رد الناخب الوطني وحيد خاودزيتش بقوة على الانتقادات التي تطاله بسبب استبعاده للثلاثي و وأمين حاريت، من ي التي تخوض مباريات غينيا بيساو ذهابا وإيابا وغينيا، أيام 6 و9 و12 أكتوبر المقبل لحساب .

المنتخب المغربي يدعم تيسودالي
المنتخب المغربي يدعم تيسودالي
ولدى عرضه للائحة اللاعبين الذين اختارهم لخوض المباريات سالفة الذكر، رد خاليلودزيتش بقوة على سؤال حول استمراره في تهميش وياش ومزراوي وحاريت.

وبخصوص نجم تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، أكد الناخب الوطني أن قراره بإبعاد اللاعب عن المجموعة جاء متأخرا بعض الشيء، لأنه كان متسامحا مع بعض التصرفات التي بدرت من اللاعب، وتابع: "في حالة زياش، لم يكن الأمر عبارة عن واقعة واحدة، وإنما توالي سلسلة من الأحداث التي انتهت باستبعاده. بكل بساطة، فاللاعب رفض التدرب معنا بدون مبرر، واللاعب عندما يضع نفسه فوق منتخب بلاده فلا مكان له داخل الفريق".

موعد ومكان إجراء المبارتين المقبلتين للأسود
موعد ومكان إجراء المبارتين المقبلتين للأسود
وبخصوص نصير مزراوي الذي يبصم على انطلاقة جيدة هذا الموسم مع الهولندي، فقد أوضح خاليلودزيتش أنه لم يوجه إليه الدعوة طيلة المباريات الماضية وحتى المقبلة، بسبب رفضه المشاركة في إحدى المباريات السابقة مدعيا ال، ثم أضاف: "بعد خصوعه للفحوصات الطبية على يد طبيب المنتخب الوطني، تبين أن مزراوي لا يعاني من أية إصابة، ورغم ذلك رفض المشاركة، ولهذا السبب لم أوجه لم الدعوة مجددا".

وأكد خاليلودزيتش أن عدم مناداته على لاعب الفرنسي، أمين حاريت يعود إلى ضعف أرقامه وإحصائياته رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال السنوات الأربعة الماضية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram