في طور التحميل

خاليلوزيتش يكشف سبب عودة التكناوتي للمنتخب الوطني الأول

حليمة الدهوي
27 مايو 2021
14:40
تحدث الناخب الوطني الصربي وحيد خاليلوزيتش، عن سبب اختياره رباعي حراسة المرمى، ، منير الكجوي، أنس الزنيتي، وأحمد رضى التكناوتي، من أجل المشاركة في مبارتي الأسود الودية أمام منتخب غانا وبوركنافاسو، في إطار إستعداد الأول لكرة القدم، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم .

ربع نهائي حارق ينتظر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة
ربع نهائي حارق ينتظر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة
وقال خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم، بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الرباط: ''بونو فهو الأفضل في أوروبا، حيث قدم مع فريقه موسم رائع، بالإضافة إلى منير المحمدي الذي يعد حضوره كذلك معنا في المجموعة، مهم جدا سواء من الجانب الرياضي وكذا البشري''.

وأضاف المتحدث ذاته، عن ثنائي الوداد والرجاء الرياضيين: '' استدعاء الزنيتي يعود بالأساس لتقديمه مباريات جيد جدا رفقة الرجاء، وبخصوص عودة أحمد رضى التكناوتي لصفوف المنتخب، استغرقت منا الكثير من الحديث، بحيث أخبرت الطاقم بما أحتاجه وفي ظل بصمه هذه السنة على مستوى جيد رفقة الوداد، تقرر إستدعائه''.

غينيا ترفض استقبال "الأسود" بالمغرب
غينيا ترفض استقبال "الأسود" بالمغرب
وأنهى مدرب الأسود قوله عن الرباعي المذكور: ''حقا بتواجد هؤلاء فنحن نتوفر على فريق قوي، لكونهم يتمتعون بمجموعة من المؤهلات الجيدة رياضيا وإنسانيا'':

جدير بالذكر، أن المنتخب سيدخل في معسكر إعدادي مغلق، ابتداء من 31 ماي الجاري، بالمركب الرياضي محمد السادس في مدينة المعمورة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram