خاليلوزيدش يصب زيت حكيمي على نار لاعبي البطولة برو ويؤكد بأن حارث يهدده وهذا ما قاله بعد قرار إعتزال حمد الله

21 يناير 2020
إم. إف. إم
06:10

عاد وحيد خليليوزيتش مدرب ل للحديث مرة أخرى عن مقارنة اللاعب المحلي، بنظيره المحترف.

وقال وحيد الذي يعقد حاليا من يومه الأربعاء، ب ندوة صحفية لتسليط الضوء عن مستجدات “الأسود”، قبل مبارتي بعد غد الجمعة وبوروندي الثلاثاء المقبل، في إطار إقصائيات كأس 2021، (قال)  : ” أكيد تفهمتم لماذا قارنت أشرف حكيمي باللاعبين المحليين، انظروا إلى مباراة بروسيا دورتموند و ميلان، وماذا فعل حكيمي”.

ورد التقني الفرنسي انتقاذه للصحافة الوطنية بعدما انتقذته في موضوع  مقارنته لحكيمي بلاعبي برو، مؤكدا أنه لا يتحدث من فراغ، وإنما فقط ينقل الوقائع و الحقائق.

وحول موضوع استبعاده لأمين حارث نجم الألماني لكرة القدم، من تشكيلة المنتخب الوطني للمبارتين المقبلتين، رد المدرب السابق للرجاء الرياضي: “أمين حارث لايقنعني لا تقنيا ولا تكتيكيا، إضافة إلى ذلك، فإنه يهددني بعدم تلبية دعوة “الأسود”، إذا قمت بإستبداله في ال”.

وتطرق المدرب البوسني الفرنسي، إلى قرار عبد الرزاق حمد الله اللعب دوليا، حيث قال في هذا الصدد : “لا يمكنني استدعاء لاعب لديه مشاكل مع اللاعبين، سلوك حمد الله هو من أبعده عن “الأسود”، وليس لدي معطيات حول دوافع إعلانه الإعتزال”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram