خبير كرة قدم إفريقي يوضح حقيقة اتهامات المنتخب الغاني سيدات ضد المغرب

5 يونيو 2022
ف. الفصاص
13:06
نفى الإعلامي كولين أوكينيو خبير قدم إي , الأخبار المتداولة حول ما وقع قبيل مباراة سيدات أقل من 17 سنة أمام نظيره الغاني أمس . ويزعم أن رش بعض المواد الكيميائية أثرت على فتيات .

وقال أوكينيو " لم يتم رش أي مواد كيميائية كما يزعم خاصة عندما يتعلق الأمر بالفتيات الصغيرات اللواتي يبلغن أقل من 17 عاما، كيف يمكن أن يكون لشخص مثل هذه الخيالات؟ "

وأوضح أوكينيو حول ما حصل بغرفة تغيير الملابس الخاصة بالمنتخب الغاني " كما تعلمون المغرب سيستضيف كأس أمم للسيدات، ومركب مولاي الحسن هو الملاعب المختارة للمسابقة فبالتالي من البديهي أنهم ينعشونها بالطلاء والزخارف الأخرى "

وتابع كولين القول موضحا " طلب المسؤولون المغاربة من فريق غانا ترك الباب مفتوحا لتجنب روائح الطلاء خلال الاستراحة، لكنهم أغلقوها وعندما عادوا للاستراحة وجدوا الغرفة المغلقة بها روائح الطلاء وقرروا الجلوس في الممر والتقاط مقاطع الفيديو, أين هو الخطأ الذي قام به المغرب في هذه الحالة ؟ "

وأشاد أوكاينو بالتنظيم قائلا " المغرب يؤمن باحترام كل بلد ولهذا السبب تسعى معظم اتحادات الكرة في إفريقيا إلى الشراكة معها ". واعتبر أن مثل هذه الجدالات لا تساعد كرة القدم في إفريقيا، لأنها تعمل فقط على إخفاء المشاكل الضخمة للتزوير العمري كما ثبت من قبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram