خلاف حاد بين حمد الله وأمرابط يثير الجدل في الملاعب السعودية

14 مايو 2021
زهير محفوظ
20:43
عرفت المباراة التي جمعت اليوم الجمعة ، بين و ا حاد بين الدوليان المغاربة ، والتي إنتهت بفوز الزعيم النصراوي بثنائية نظيفة ، على ملعب ” استاد مدينة الملك سعود الرياضية ” ، برسم الجولة السابعة و العشرين لمنافسات للمحترفين.

و عرفت المواجهة نقاشا حادا بين ان و حول ركلة جزاء ،بسبب ركلة الجزاء التي تحصل عليها النجم المسفيوي السايق.

و شهدت لقطات الفيديو التي توثق للقطة ، نقاش و حديث طويل بين اللاعبان أمام علامة الجزاء ، حيث يظهر أمرابط و هو يمس ال و يطلب تنفيذ الركلة، قبل أن يسحب حمدالله الكرة من زميله و يحولها إلى هدف أول لفريقه.

يشار أن الدوليان المغاربة أهديا النقاط الثلاث الى الزعيم النصراوي ، بعد أن سجل هدفي المقابلة ، الدولي ي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة ال45 من ضربة جزاء ، إحتسبها اللاعب لصالح المسفيوي السابق بعد تدخل قوي من حارس العين، ليحتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة بالفيديو ” ”.

ثم أضاف الهدف الثاني للفريق الأصفر خلال المواجهة ، الأسد الأطلسي نور الدين أمرابط في الدقيقة ال67 ، من تسديدة صاروخية خارج حدود منطقة الجزاء، وضعها على يمين حارس المرمى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram