في طور التحميل

خليلهوزيتش يمجد الحدادي برقم تاريخي

زهير محفوظ
26 مارس 2021
23:44

مجد الناخب الوطني وحيد خليلهوزيتش الوافد الجديد على المنتخب المغربي ، منير الحدادي برقم تاريخي و فريد ، خلال المباراة التي أجريت الليلة الجمعة ، أمام المنتخب الموريتاني ، و إنتهت بالتعادل السلبي ، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 ، على ملعب ” الشيخ ولد بيديا ” .

و ظهر الحدادي نجم إشبيلية الإسباني لأول مرة بقميص الفريق الوطني ، حيث منحه المدرب البوسني الرقم 10 التاريخي ، الذي سبق أن حمله نجوم كبار في صفوف الأسود ، في مقدمتهم عبد الرحيم وكيلي في سنة 1996 ، و محمد التيمومي الفائز بالكرة الذهبية الإفريقية سنة 1985 ، بعد قيادته للزعيم الجيش الملكي إلى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.

و وضع وحيد بإعطائه الرقم 10 للاعب الحدادي ، حدا كبيرا أمام عودة يونس بلهندة لتعزيز التركيبة البشرية للمنتخب الوطني ، بعد أن كان من الركائز الأساسية في العهد السابق ، للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

يشار أن أسود الأطلس قد تأهلو رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 ، للمرة ال19 في تاريخ مشاركاته بالمسابقة القارية ، قبل إجراء المواجهة أمام ” المرابطون ” ، بعد تعادل منتخبي بوروندي و إفريقيا الوسطى بهدفين لكليهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram