دورتموند : إيرلينغ هالاند ليس للبيع

1 أبريل 2021
زهير محفوظ
23:06
رد مسؤولي نادي الألماني ، على الصور التي راجت صباح اليوم الخميس ، توثق لحظة وصول والد النجم النرويجي إيرلينج و وكيل أعماله مينو رايولا ، إلى مطار الإسباني من أجل التباحث حول صفقة إنتقال اللاعب نحو النادي الكاتالوني.

محرز يزيد من متاعب زياش
محرز يزيد من متاعب زياش
و علق بدوره مايكل زورك المدير الرياضي للفريق الأصفر و ، على تلك الصور، قائلا : " لقد تحدثت مع رايولا أمس وأخبرته بنوايا النادي ، هالاند ليس للبيع ، نحن نخطط لبقائه معنا لفترة طويلة ".

و زاد المتحدث ذاته : " سفر رايولا ووالد هالاند إلى ؟ من وجهة نظري، لا يوجد شيء إذا أراد الرجلان الاستمتاع ببعض أشعة الشمس في البحر الأبيض المتوسط. أنا مرتاح جدا بشأن هذا الأمر " .

و قام رايولا منذ وصوله إلى إسبانيا بالإجتماع مع رئيس برشلونة ، فيما تنقل في المساء صوب من أجل التفاوض مع فلورنتينو بيريز بخصوص التعاقد مع هالاند.

و يحاول وكيل الأعمال الإيطالي المشهور ، البحث عن أفضل ال لموكله، حيث من المتوقع أن يجتمع مع رباعي الإنجليزي غدا الجمعة، و ل و مانشستر سيتي ثم يونايتد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram