في طور التحميل

دوري أبطال آسيا.. زملاء حمد الله في مهمة حسم التأهل مبكرا

إبراهيم الزوين
26 أبريل 2021
17:00

يستقبل فريق مساء اليوم ضيفه الوحدات الأردني، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، عن المجموعة الثالثة.

بنحليب أمام أنظار لجنة تأديب الرجاء وهذه هي العقوبة المنتظرة
بنحليب أمام أنظار لجنة تأديب الرجاء وهذه هي العقوبة المنتظرة

و يسعى النصر لتحقيق فوزه الثالث، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الرابعة، و ضمان تأهل مبكر لدور الثمن قبل جولة واحدة من نهاية هذا الدور، و دخول لقاء القمة أمام السد القطري بمعنويات مرتفعة في المباراة السادسة و الأخيرة.

و ستشهد هذا المواجهة غياب الدولي المغربي نور الدين أمرابط، بسبب الإصابة، كما يسود تخوف كبير لدى المدرب مانو مينيزيس من تلقي سداسي الفريق لبطاقة صفراء، ستغيبهم عن لقاء الجولة القادمة، و يمتلك 6 لاعبين من النصر  بطاقة صفراء وهم؛ عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري، بيتروس أراخو، علي لاجامي، سامي النجعي، وعبد الله مادو.

فاران يرفض تأكيد مصيره مع ريال مدريد
فاران يرفض تأكيد مصيره مع ريال مدريد

و يحتل النصر صدارة المجموعة الثالثة ب  8 نقاط من فوزين و تعادلين، متبوعا باليد القطري صاحب ال 7 نقاط، و يأتي ثالثا فريق فولاد خوزيستان الإيراني بخمس نقاط، فيما يتذيل المجموعة الوحدات الأردني بنقطة يتيمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram