في طور التحميل

دوري أبطال أوروبا ينطلق مع 5 مغاربة

عموري إدريس
14 سبتمبر 2021
12:52
آخر تحديث
17 سبتمبر 2021
23:22
تنطلق يومه الثلاثاء، منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021/2022، بإقامة الجولة الأولى من دوري المجموعات، بحضور 5 لاعبين مغاربة في سهرة الأبطال لهذا اليوم.

البايرن يسحق برشلونة من جديد
البايرن يسحق برشلونة من جديد

البداية من ملعب ستامفورد بريدج، وفيه يستهل حكيم زياش مشوار الدفاع عن الكأس ذات الأذنين مع فريقه تشيلسي، بمواجهة نادي زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

ويملك تشيلسي حظوظاً كبيرة لحسم مواجهة زينيت، وذلك بامتلاكه أبرز اللاعبين في أوروبا، في مقدمتهم البلجيكي ، وتيمو فيرنر، وكاي هافيرتز، والحارس السنغالي إيدوارد ميندي، بالإضافة إلى أسد الأطلس حكيم زياش الذي يرتقب أن يزج به مدرب الفريق منذ بداية هذا اللقاء.

هزيمة مدوية لمانشستر أمام يونغ بويز
هزيمة مدوية لمانشستر أمام يونغ بويز

ومن الستامفورد بريدج إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وهنا سيخوض كل من يوسف النصيري وياسين بونو، ومنير الحدادي، مواجهة صعبة ضد نادي النمساوي. ويراهن المدرب الإسباني يوليان لوبيتيغي على في هذه المباراة حيث من المتوقع جداً أن يضع اسمه في التشكيلة الرسمية، وكذلك على يوسف النصيري لقيادة خط هجوم النادي الأندلسي، خاصة بعد انهاءه الموسم الماضي مسجلاً 6 أهداف من أصل 8 مبارايات خاضها في دوري الأبطال. وستشهد هذه المباراة غياب الأخر أسامة الإدريسي، بعد إصابته في التدريبات ما قبل الأخيرة التي أجراها الفريق الأندلسي على ملعبه استعدادا لمواجهة ضيفه النمساوي.


ومن ملعب بيزخوان إلى ملعب أولمبيسكي الرياضي، حيث يستعد عادل تعرابت مع ناديه بنفيكا البرتغالي لمواجهة نادي دينامو كييف الأوكراني. ويستهل النادي البرتغالي مشواره في دوري الأبطال بأفضلية معنوية وذلك بعد تألقه في أول 5 مباريات له في الدوري البرتغالي محققاً 15 نقطة، إلا أن مقابلة اليوم تظل صعبة، خصوصا أن دينامو كييف يعد خصما صعباً على أرضية ميدانه، حيث حقق الفوز في آخر مبارتين له على ارضه، بحصص بلغت 4 أهداف دون رد ضد نادي ديسنا تشيرنيهيف و 7 أهداف لصفر ضد كولوس كفاليفكا.

وستنطلق مباراة وسالسبورغ على الساعة ال17:45 مساءا، ثم بعدها مباراتي تشيلسي وزينيت، وبنفيكا ضد دينامو كييف على الساعة ال20:00 مساءا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram