دوري الأبطال… تعرف على غيابات ال بي إس جي و الريال في قمة الليلة

25 مايو 2019
إم. إف. إم
08:13

يحتضن ملعب حديقة الأمراء بباريس مساء اليوم، مباراة قمة الجولة الأولى من دور المجموعات، بين ريال مدريد و مضيفه باريس سان جيرمان.

تناقض البداية

تأتي هذه المواجهة في ظروف خاصة للفريقين، حيث يعاني الملكي من تخبط كبير منذ الموسم الماضي، خصوصا مع رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو، حيث عجز عن تحقيق أي بطولة، واستمر هذا التخبط مع بداية الموسم الحالي، قبل التدارك في المباراة الأخيرة و الفوز على ليفانتي، الذي وضعه في المركز الثاني خلف أتلتيكو المتصدر.

في المقابل يسير باريس سان جيرمان بخطى ثابتة في الدوري الفرنسي حتى الآن، فمنذ بدايته لم يخسر إلا مباراة واحدة ت ضد رين في الجولة الثانية من الليج 1، لكنها لم تؤثر عليه كثيرًا حيث يواصل اعتلاء الصدارة برصيد 12 نقطة، متفوقًا على الأحمر والأسود بنقطتين.

الات

يخوض باريس سان جيرمان لقاء الليلة بغيابات وازنة، خصوصا على مستوى خط الهجوم، الدولي البرازيلي نيمار بداعي الإيقاف المفروض عليه من قبل اليويفا  لمدة 3 مباريات، و تم تقليص ال لمبارتين فقط، الفرنسي الدولي كيليان مبابي، لعدم تعافيه من ، وعبدو ديالو والمهاجم الأورجوياني إدينسون اني، أيضًا بداعي الإصابة، و قد يدخل كافاني بديلا في الجولة الثانية

بدوره الفريق الملكي يعاني من كثرة ، حيث تضم قائمة المصابين الدولي الإسباني ماركو أسينسيو ولوكا مودريتش، والبرازيلى مارسيلو، وإيسكو، وفيديريكو فالفيردى بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الثنائي ، وناتشو وذلك بسبب الإيقاف بعد حصول كلً منهم على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء أياكس الموسم الماضي.

و فيما يلي برنامج مباريات اليوم الأربعاء :

كلوب بروج x جالاتا سراي

أولمبياكوس X توتنهام

ليفركوزن x لوكوموتيف موسكو

باريس سان جيرمان x ريال مدريد

x النجم الأحمر

أتليتكو مدريد x يوفنتوس

شاختار x مان سيتي

دينامو زغرب x أتلانتا

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram