في طور التحميل

دولي مغربي على رادار أندية إسبانية

زهير محفوظ
16 مارس 2021
13:21

دخل الدولي المغربي يونس بلهندة على الخط التفاوض ، مع الأندية الممارسة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، بعد فسخه التعاقد قبل أسبوع مع فريقه السابق غلطة سراي التركي ، لأسباب تأديبية متعلقة بالقانون الداخلي.

و يعتبر فريق ملقا أشد المهتمين بإنتداب بلهندة الصيف القادم ، في صفقة إنتقال حر ، خاصة أن الفريق ساهم في تألق النجوم المغاربة ، في مقدمتهم يوسف النصيري ، منير الحمداوي و نور الدين أمرابط ثم منير المحمدي.

و يفضل الأسد الأطلسي البقاء في أوروبا ، و الإنتقال إلى إسبانيا بالضبط ،بعد نجاح عدد الكبير من النجوم المغاربة في ” الليغا “.

وكان غلطة سراي قد أعلن خلال الأسبوع الماضي تخليه عن خدمات بلهندة بسبب تصريحاته عقب مباراة فريقه ضد سيفاس سبور، التي انتقد خلالها بشدة أرضية ملعب الفريق، و المكتب المسير للنادي.

وانضم بلهندة لصفوف الفريق التركي ، عام 2017 ، قادما من دينامو كييف الأوكراني، في صفقة وصلت قيمتها لثمانية ملايين يورو ، و إستطاع تسجيل 22 هدف في 131 مقابلة ، مع إعطاء 26 تمريرة حاسمة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram