ديباي يقرر الرحيل و يقترب من عملاق الكرة الإسبانية

18 فبراير 2021
زهير محفوظ
14:50
أفادت مصادر صحفية فرنسية، مقربة من النجم الهولندي ، صباح اليوم ، أن اللاعب قرر الرحيل عن نادي الممارس في دوري درجة الأولى ( الليغ 1 ) ، خلال الصيفية المقبلة ، بعد تعثر ال مع ناديه الحالي.

كريستوف غالتييه مدربا جديدا لباريس سان جيرمان
كريستوف غالتييه مدربا جديدا لباريس سان جيرمان
و بحسب المصدر ذاته ، فإن ديباي إقترب من التوقيع بشكل رسمي في صفوف الإسباني في صفقة إنتقال حر ، علما أنه يعد من أهم مطالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من أجل الإستمرار رفقة البلوغرانا و تجديد العقد.

و يحاول بدوره خطف اللاعب من البرصا ، عبر إقناعه بمجاورة زميله الهولندي ماتياس دي ليخت ضمن صفوف فريق السيدة العجوز .

حكيمي يشارك نجوم باريس سان جيرمان في تقديم قميصهم الجديد
حكيمي يشارك نجوم باريس سان جيرمان في تقديم قميصهم الجديد
و تسببت ال المادية التي يمر منها النادي الكاتالوني ، في إفشال عدد كبير من الصفقات الكبيرة ، في مقدمتها توقيع ديباي خلال ال الشتوي الماضي ، بالإضافة إلى عودة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى صفوف الفريق ، و المنتقل صيف عام ال2017 ، إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 230 مليون يورو ، بعد دفع الشرط الجزائي للعقد.

و تألق ممفيس مع ليون خلال المواسم الماضية ، حيث ساهم في قيادة الفريق إلى بلوغ المربع الذهبي ب ،كما سجل منذ توقيعه مع النادي الفرنسي 56 هدف و أعطى 39 تمريرة حاسمة من أصل 127 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات.

أبو خلال يكشف عن سبب اختياره الانتقال لتولوز
أبو خلال يكشف عن سبب اختياره الانتقال لتولوز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram