في طور التحميل

ديربي بيضاوي بطعم ليبي

حليمة الدهوي
20 مارس 2021
21:42

تشهد مباراة الديربي، التي ستجمع غدا الأحد، فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، حضور لاعبين دوليين ليبيين، ويتعلق الأمر بمدافع النسور سند الورفلي، ومهاجم ‘’الواك’’ مؤيد اللافي.

ويتواجه اللاعبان المذكوران، لأول مرة في ديربي البيضاء، الذي سيستقبل فيه غدا، الوداد ضيفه الرجاء، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعد الورفلي من بين ركائز تشكيلة الفريق الأخضر، حيث يعول عليه دائما المدرب جمال السلامي، في خط الدفاع، نظرا لمستواه الجيد داخل رقعة الميدان، وكذا تصديه المحكم لهجمات الخصوم.

وفرض كذلك مهاجم الحمر اللافي، نفسه كأساسي في تشكيلة الوداد، بقيادة الإطار التونسي فوري البنزرتي، خلال آخر مباريات الفريق، سواء في الدوري الإحترافي، أو دوري أبطال إفريقيا، بفضل حسن تمركزه داخل مربع العمليات، ومساهمته في تسجيل الأهداف، ‘’أسيست’’.

جدير بالذكر، أن الورفلي سبق له وأن خاض مجموعة من مباريات ‘’الديربي’’، في حين تعد قمة الغد، الأولى للاعب الوداد مؤيد اللافي.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram