في طور التحميل

ديربي قاهرة المعز يلقي بظلاله على ديربي "كازابلانكا"

6 نوفمبر 2021
سعيد سمران
11:00
تتجه الأنظار، اليوم السبت 6 نونبر بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، إلى المركب الرياضي محمد الخامس ب لمتابعة مباراة 131 بين الغريمين التقليديين الرياضيين.

تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
تمارين خاصة لمتولي لإنقاص وزنه (صورة)
ورغم استمرار غياب الجمهور عن مدرجات "دونور"، إلا أن الديربي سيشد بالاهتمام نظرا للتقارب الحاصل بين الفريقين على مستوى مقدمة الترتيب.

وبالتزامن مع ذلك، تم أمس إجراء ديربي بين الأهلي و، والتي تميزت أطوارها بسيناريو غير متوقع وبنتيجة تهديفية عريضة.

فرق عربية تريد خطف مبينزا والوداد يود تحصين نجمه
فرق عربية تريد خطف مبينزا والوداد يود تحصين نجمه
فلا أحد يتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة 5 أهداف لزملاء مقابل 3 أهداف لأصدقاء أشرف بنشرقي؛ وانتهاء الشوط الأول للمباراة بثلاثية نظيفة للأهلي.

ومباشرة بعد نهاية المباراة في ملعب القاهرة، انطلقت مباراة أخرى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" التابعة ل محسوبة على الغريمين؛ الوداد والرجاء بالدار البيضاء.

مسوفا يتعافى من فيروس كورونا
مسوفا يتعافى من فيروس كورونا
مباراة صبت جل تدويناتها حول توقع نتيجة مباراة اليوم، والسيناريوهات المحتمل أن يعرفها الديربي؛ وإمكانية إسقاط سيناريو ديربي مصر على ديربي المغرب.

الأكيد أن الديربي المصري ألقى بظلاله على الديربي ، خاصة مع تواجد لاعب رجاوي سابق في صفوف الأهلي (بدر بانون) ولاعبين وداديين في صفوف الزمالك (بنشرقي واوناجم).

فلمن ترفع رايات ؛ للوداد أم للرجاء..

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram