ديشامب: جيرو حر في ما يقول.. وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

9 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:56
رد الفرنسي ديدييه ديشامب، مدرب منتخب ، على أوليفيه جيرو، لاعب ميلان، والتي قال فيها إن كريم بنزيما، أحدثت خللا تكتيكيا في طريقة لعب فرنسا بعد عودته للمنتخب.

المغرب ينتظر قرار الفيفا من أجل مونديال الهند
المغرب ينتظر قرار الفيفا من أجل مونديال الهند

وعلّق مدرب منتخب الديوك على تصريحات جيرو قائلا: " إن الجميع أحرار في تقديم آرائهم والتعبير عن مشاعرهم، بالنسبة لي الأمر المهم هو المناقشات التي أجريها مع لاعبي فريقي، وأوليفيه يعرف ذلك".


وواصل ديشامب مساندته مهاجم في سباق الفوز بالكرة ال، مؤكدا أن بنزيمة "أحد أبرز المرشحين للفوز بال"، ونافيا انحيازه لمهاجم الميغي لأنه لاعب في فريقه بقوله: "لا أقول ذلك لأني مدربه ولأن كريم فرنسي"، مؤكدا أن مسيرة بنزيمة مع ريال مدريد تكفي لجعله يستحق الفوز باللقب الفردي المرموق.

المنتخب المغربي يدعم تيسودالي
المنتخب المغربي يدعم تيسودالي

يشار إلى أن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم 2021 وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، تضم أسماء بارزة كالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ، والإيطالي جورجينيو فريلو الذي حقق مع دوري أبطال أوروبا ومع .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram