دي بروين يصدم منتخبه.. إيطاليا وفرنسا ليسا إستونيا التي نهزمها

11 أكتوبر 2021
عموري إدريس
12:08
أبدى نجم ، حسرة كبيرة بعد إخفاقه في الظفر ببرونزية ة، مع المنتخب البلجيكي،بعد خسارتهم في مباراة الترتيب ضد ، ما أدى به للادلاء بتصريح مثير للجدل حول مجموعة من اللاعبين واستصغار منتخب بلده، متصدر ترتيب "فيفا" لل.

ونقلت صحيفة "لا ليبر" البلجيكية وقال فيها: "قدمنا أفضل ما لدينا، وكانت الفرصة مناسبة لكي ينال بعض اللاعبين فرصة اللعب، لكن علينا ألا ننسى أننا بلجيكا فقط، لا نمتلك قائمة لاعبين على أعلى مستوى".

وأضاف دي بروين: " إنها تجربة ة لهم حتى يتمكنوا من اللعب أمام خصوم من هذا المستوى، ولكن للأسف خسرنا مرتين. مع كامل الاحترام، اللعب ضد ليس نفس الشيء، وهذه التحديات ضرورية حتى ننمو كأفراد وفريق".

وأضاف: "لا يمكننا أن ننتظر أكثر من هذا، لسنا ولا إيطاليا، هم يمتلكون مجموعة من 22 لاعباً كلهم يتألقون في المستويات العالية، وهنا يكمن الفارق".

وانهزم المنتخب البلجيكي في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي، بثلاثة أهداف مقابل إثنين، قبل أن ينهزم من جديد مع المنتخب الايطالي في مباراة" التصنيف الثالث" للبطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram