ذكريات فوزي عبد الغني وبورزوق.. طلبنا 20 مليون سنتيم للتوقيع لشباب المسيرة

11 يناير 2022
محمد مصطفي
16:23
تحدث الدولي عن ذكرياته رفقة اللاعب حمزة بورزوق بألوان فريق شباب المسيرة، ذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة ام اف ام يومه الثلاثاء.

مشادة مع رجل امن تنتهي بتوقيف أيوب لكحل
مشادة مع رجل امن تنتهي بتوقيف أيوب لكحل
وفي هذا الصدد قال فوزي عبد الغني:" إنه بعد التحاقنا بفريق شباب المسيرة انا وحمزة بورزوق جلسنا مع رئيس النادي لمناقشة بنود ال الذي سنوقعه مع الفريق، بعد إعارتنا من فريق الرياضي".

وأضاف:" خلال حديثنا مع الرئيس طلبنا منه 20 مليون سنتيم من أجل التوقيع في كشوفات النادي، بحكم أننا كنا نلعب في فريق كبير بحجم فريق داد الرياضي قبل المجيئ إلى شباب المسيرة، فضحك الرئيس من مطالبنا بحكم صغر السن ونقص التجربة، لكنه قدم لنا ا مناسبا في المقابل فوافقنا عليه ولعبنا للنادي الذي فأل خير علينا أنا وحمزة بورزوق".

موهبة ليبية تستعد للتوقيع لأحد الفرق في البطولة الوطنية
موهبة ليبية تستعد للتوقيع لأحد الفرق في البطولة الوطنية
وختم حديثه بالقول إن:" شباب المسيرة كان من أفضل التجارب التي قضيتها في مشواري الكروي، خاصة في ظل تواجد لاعب بقيمة حمزة بورزوق، حيث كان كان الفريق فأل خير علينا للاحتراف في فرق أكبر في البطولة الوطنية".

يشار إلى فوزي عبد الغني حمل ألوان العديد من الفرق الوطنية على غرار فريق شباب المسيرة و، و خريبگة، واتحاد طنجة كما كانت له تجارب احترافية في الدوري ي بألوان فريق فيتوريا غيماريش، والدوري السعودي بألوان فريق الاتحاد.

الوداد يخوض معسكرا أعداديا بأگادير
الوداد يخوض معسكرا أعداديا بأگادير
وواصل

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram