رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام: "سنتابع كل من تورط في فضيحة تذاكر المونديال"

15 ديسمبر 2022
س. بن قاسم (صحافي متدرب)
18:30
نشر محمد الغلوسي محامي ورئيس الجمعية ة لحماية المال العام تدوينة عبر تويتر يندد فيها بالأحداث التي وقعت يوم أمس من تلاعب بتذاكر مباراة المغرب و، كما شدد على ضرورة محاسبة مرتكبي تلك الأفعال.

مدرب أوكلاند سيتي يعبرعن إعجابه باستقبال المغاربة قبل "الموندياليتو"
مدرب أوكلاند سيتي يعبرعن إعجابه باستقبال المغاربة قبل "الموندياليتو"
وقال الغلوسي بأن الي جعل المغاربة يخرجون مرفوعي الرأس ومؤكدين على أننا شعب عظيم، لكن هذا الإنجاز يحتم على المغرب محاربة الفساد والتصدي لمن ينهب المال العام.

وتابع حديثه بضرورة التصدي للمسؤولين على التلاعبات التي حصلت في تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، بعدما تم توفيرها مجانا من طرف المغربية ل، حيث عمد البعض إلى الاستفادة من مداخيل هذه التذاكر بطريقة غير قانونية متناسين مهمتهم في خدمة الرياضة.

4 حكام مغاربة يقودون مباراة كأس العالم للسيدات بنيوزلاندا وأستراليا
4 حكام مغاربة يقودون مباراة كأس العالم للسيدات بنيوزلاندا وأستراليا
ووجه الغلوسي أصابع الاتهام إلى بعض الأشخاص، الذين بتلاعبهم سببوا بمطار محمد الخامس و، إذ رفعت ال شعارات تتهم فيها مسؤولا بإخلاله بالثقة.

كما تعجب من نجاة الشخص المتورط، من المساءلة رغم زلاته المتعددة وممارساته المخالفة للقانون، إذ سبق وواجه اتهامات من جماهير فريق يترأسه سابقا، حيث لم تفتح بخصوص الاتهامات أي تحقيقات.

كلوب يلمح للتراجع عن رغبته في أمرابط
كلوب يلمح للتراجع عن رغبته في أمرابط
وطالب الغلوسي الجهات المختصة بمباشرة التحقيق في أسرع وقت ممكن، للتصدي للفساد وربط المسؤولية بالمحاسبة، واصفا ما وقع بالفضيحة الكبيرة التي لا يجب المرور عليها دون محاسبة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram