في طور التحميل

رئيس الكاف يشكر الملك محمد السادس ولقجع وهذه التفاصيل

زهير حجاري
26 مارس 2021
19:09

هنأ باتريس موتسيبي، رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص رئيسها فوزي لقجع، بعد النجاح الكبير في تنظيم الجمعية العمومية 43 للكاف.


وجاءت رسالة موتيسيبي التي تم نشرها قبل قليل على موقع الجامعة الملكية لكرة القدم على الشكل التالي .. ” يتقدم باتريس موتسيبي بإسم الكاف بجزيل الشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده. راجيا من العلي القدير أن يوفق صاحب الجلالة في مهامه.


وأضاف رئيس الكاف في الرسالة التي وجهها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن الجمعية العمومية الانتخابية التي أقيمت بمدينة الرباط، أظهرت الكفاءة والدراية التي يتمتع بها فوزي لقجع، وانخراط الجامعة والشعب المغربي قاطبة من أجل تطوير وتنمية كرة القدم بإفريقيا.


وأكد باتريس موتسيبي، أنه بصفته رئيسا جديدا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيواصل استشارة فوزي لقجع، لتغيير وتحسين “مؤسسة الكاف” وكرة القدم الإفريقية لجعلها أكثر تنافسية ومستدامة.


وقال رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في المراسلة ذاتها:” انتظر بفارغ الصبر التوصل برأيكم حول مشروع التنمية المتعدد الأطراف .


وجدد باتريس موتسيبي، “شكره لفوزي لقجع، على الدور الهام الذي لعبه بعد مساهمته في توحيد الرؤى بين المترشحين لرئاسة الكاف ولم شمل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

bool(false)
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram