رئيس النادي السالمي يكشف حقيقة منعه من التعاقد مع اللاعبين

7 نوفمبر 2021
سعيد سمران
16:29
نفى بوشعيب بن الشيخ، رئيس فريق الرياضي ل القدم، منع الملكية ية لكرة القدم فريقه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال ال المقبل، مستغربا من إشاعة هذه المغالطات الرامية إلى التشويش على الفريق ومكوناته.

الجامعة تتكلف بأجور الأطر وفق شروط
الجامعة تتكلف بأجور الأطر وفق شروط
وأكد بن الشيخ، خلال مروره اليوم الأحد مع الأستاذ محمد أبو السهل على إذاعة "إم إف إم"، أن ميزانية الفريق السالمي لا تدعو للقلق، حيث تتجاوز مداخله مليار و200 م سنتيم، تمثل عائدات كل من الجامعة الملكية ة للعبة ومنحة المجلس الإقليمي ومجلس الجهة وولاية جهة سطات.

وكشف رئيس الفريق السالمي عن الكلفة الإجمالية للأجور داخل الفريق، افد الجديد على قسم الكبار، مشيرا إلى أن مجموعها لا يتجاوز 570 مليون سنتيم، ما يمثل حوالي 60 في المائة من ميزانية النادي.

الجامعة تحسم في شرط تسليم الرخص لأندية البطولة الاحترافية
الجامعة تحسم في شرط تسليم الرخص لأندية البطولة الاحترافية
وفي هذا السياق، أوضح بن الشيخ أن متوسط منح التوقيع للاعبين في معدل 15 مليون سنتيم، وأن أغلى لاعب وقع معه النادي بلغت قيمته 20 مليون سنتيم في السنة، وأن باقي منح التوقيع السنوية تبقى في معدل 6 إلى 12 مليون سنتيم.

وأبرز بوشعيب بن الشيخ، الذي يحقق فريقه نتائج إيجابية جعلته يحتل الصف الثالث برصيد 19 نقطة، أن النادي ومنذ تأسيسه، لم يسبق له الدخول في دعاوى (ليتيج) مع لاعبيه؛ سواء على صعيد الجامعة أو مة التحكيم الرياضي.

مجاهيد على بعد خطوات صغيرة من الانضمام للرجاء
مجاهيد على بعد خطوات صغيرة من الانضمام للرجاء
وكشف بوشعيب بن الشيخ عن مواكبة الجامعة، وخاصة المشرفين على اللجنة المالية للأندية، لكل ما يقوم به الفريق والتفاعل الإيجابي والسريع مع مراسلاته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram