رباعي برشلونة يتعرض لهجوم عنيف من طرف الجماهير الكاتالونية

رباعي برشلونة يتعرض لهجوم عنيف من طرف الجماهير الكاتالونية
13 أغسطس 2021
طارق النفاتي
15:10
تعرض 4 لاعبين من نادي برشلونة لهجوم عنيف بالسب والشتم من طرف ال الكاتنية الغاضبة، خصوصا بعد رحيل ليو ميسي عن الفريق و إلتحاقه بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

الديربي بدون جمهور يثير غضب جماهير الغريمين
الديربي بدون جمهور يثير غضب جماهير الغريمين
و يأتي على رأس القائمة، حيث تعرض لوابل من الإهانات عبر رسائل وصلته، كما تم شتمه في لقاء برشلونة الأخير و الذي جمعهم بنادي الإيطالي، بحيث إتهمه ال بأنه لا يفكر إلا في نفسه بعد ما رفض تخفيض راتبه و مساعدة الفريق في محنته المادية، هذا ما جعل اللاعب برد عليهم عبر تدوينة له على حسابه بال للدفاع عن نفسه.

أيضا لم يسلم يتش من الجمهور، بحيث طالبته الجماهير بمغادرة الفريق والرجوع إلى فريقه السابق نادي ، وهو ما دفع فريق جوفنتس الإيطالي الدخول في مفاوضات مع النادي الكتالوني للحصول على توقيعه.

مدرب مصري يقترب من الرجاء
مدرب مصري يقترب من الرجاء
و في الآونة الأخيرة إتجهت الأنظار إلى غريزمان، بحيث نال هو أيضا حصته من السب و القذف و إتهامه بالتماطل، في وقت غردت فيه جماهير فريق برشلونة عبر تدوينات، أن ميسي هو من ساعد غريزمان و أنه يتكل على النجم ي ليزيد من نجوميته، نفس المصير يواجه النجم البرازيلي كوتينهو، الذي تتهمه الجماهير أنه لم يقدم أي شيء لنادي الكتالوني، و أنه السبب الرئيسي في خروج ميسي من الفريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram