رحيمي لـ ''ام اف ام'': ''فتحي جمال له علي فضل كبير في مسيرتي الإحترافية''

14 أغسطس 2021
حليمة الدهوي
16:56
قال نجم فريق ل، والمنتقل حديثا إلى صفوف ي، إن عمر النجاري حلم طفولته بفضل المستوى الكبير الذي كان يقدمه رفقة الفريق الأخضر داخل الميدان.

بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
بلقشور: ماشي أي كان يقدر يساير هاد المهمة.. خاص يخدم ليل نهار
وأضاف رحيمي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية على إذاعة ''ام اف ام'': ''في طفولتي كان النجاري أفضل لاعب بالنسبة لي آنداك، وكنت أشاهده دائما في الملعب ب أنني كبرت داخل أسوار ملعب ''.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث رحيمي عن بداياته في عالم المستديرة بقوله: ''سعيد الدغاي آمن بقدراتي الكروية منذ الصغر، وكنت بعد مجيئي من المدرسة أحضر دائما لتداريبه رفقة حراس المرمى، ويعطيني ال لكي أداعبها''.

شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
شباب بنجرير يرد على اتهامات فريق الطاس بالتلاعب في نتيجة مباراته ضد الإسلامي الوجدي
وتابع المتحدث ذاته، أن بداياته الرسمية بمدرسة الخضر، أشرف عليها الإطار عبد الإلاه غزلي، من بعدها تدربت عند مجموعة من الأطر كعبد الغني زراف، ريمي الذي يبقى له الفضل الكبير في مسيرتي''.

وزاد يقول: ''ريمي هو من أعادني إلى كرة القدم، لأنني توقفت سنة عن اللعب، وقال لي يوما كن على يقين أنك ستلعب في الفريق الأول للرجاء''.

وأنهى رحيمي تصريحه ب: ''بعد أن قضيت رفقة روكي موسمين رياضيين، صعدت إلى فريق الأمل وبعدها وجه لي رشيد الطاوسي الدعوة لمعسكر الفريق الأول في إفران، وبعد ذلك ذهبت لفريق نجم الشباب، و والحاج بنيني كان لهما الفضل صراحة في عودتي إلى الرجاء''.

صوت رحيمي

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram