ردود أفعال نجوم المستديرة على تأهل ريال مدريد

6 مايو 2022
فدوى الفصاص (صحفية متدربة)
15:34
بعد تأهل ريال إلى دور نصف نهائي دوري أبطال على حساب نادي مانشيستر سيتي, انهالت تعاليق وردود أفعال كثيرة حول الحدث من نجوم القدم العالمية. و أول المعلقين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفيربول الإنجليزي, مغردا على حسابه بتويتر " لدينا حساب يجب تصفيته " ملمحا بذلك على خسارة ليفيربول في نصف نهائي أبطال أوروبا أمام النادي الملكي سنة 2018 .

وجوابا على تغريدة محمد صلاح, قال محمد أبو تريكة نجم الأهلي و خلال الأستوديو التحليلي بعد تأهل الريال، "التغريدة على صعيد التشجيع والمزاح، يجب على ريال مدريد ألا تأخذ ما قاله صلاح جدياً، عليك ألا تستفز الملكي "

وفي سياق متصل , قال " بيتر شمايكل " حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب الدانمارك الأسبق, إن ريال مدريد كان لا يستحق الفوز على مانشستر سيتي والتأهل إلى نهائي .

وانتقد "شمايكل " أداء لاعبي الريال في المسابقة معتبرا أنه سيئ للغاية, وفقط أمام نجحوا في تقديم مستوى جيد . واعتبر أن ما حدث في المواجهة مع تشيلسي " جنون " وأن لاعبي النادي الملكي لا يخافون في أي وقت من المباراة, ويثقون في بعضهم البعض.

الكاميروني صامويل إيطو, نشر صورته عندما كان لاعبا في صفوف النادي الملكيعبر حسابه الرسمي على " " وكتب "هنيئا لريال مدريد، المكان الذي بدأت فيه. كان فوزاً رائعًا في الليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا"

ويواجه ريال مدريد، فريق ليفيربول في نهائي دوري الأبطال يوم 28 ماي الجاري على أرضية ملعب " ستاد دو فرانس " في .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram