في طور التحميل

رد قوي من الكورفا سود بعد خسارة الديربي

إبراهيم الزوين
22 مارس 2021
11:00

يبدو أن خسارة الديربي، بمثابة النقطة التي افاضت كأس الغضب، لدى أنصار و محبي الرجاء الرياضي، لكرة القدم، فقد أعقبت هذه الهزيمة، رسالة شديدة اللهجة من “الترات” الفريق الأخضر.


فصائل النادي بعثت برسالة شديدة اللهجة، إلى المدرب جمال السلامي، بمعية المكتب المسير و اللاعبين، حسب ما نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.
و طالبت من خلال هذه الرسالة المدرب جمال السلامي بتفعيل “تاراجاويت”، و تقديم إستقالته، دون قيد أو شرط، خصوصا المادي منها.


و وجهت أيضا إنتقادها للمكتب المسير للنادي، حسب ما جاء في الرسالة : “أنت و المكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، و جهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك… “.


و لم يسلم اللاعبون من هذه الإنتقادات، في فقرة تحمل التهديد و الوعيد :” اعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر و دروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد” .


و ختم الفصيل رسالته، بوضع المدرب أمام خيارين، إمام الإستقالة و إما المواجهة المباشرة عند باب النادي في الوازيس”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram