في طور التحميل

رد مدرب الأسود على قرار رابطة الدوري الفرنسي

إبراهيم الزوين
18 مارس 2021
11:56

أبلغت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، رؤساء أندية الدرجة الأولى و الثانية، بقرار عدم السماح للاعبيها، الإلتحاق بمنتخباتهم، خارج منطقة الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية خلال الفترة الدولية الحالية.


و جاء في بيان الرابطة :”بمبادرة من رؤساء الدرجتين الأولى و الثانية، تم إجراء مشاورات يوم الأربعاء 17 مارس مع جميع رؤساء الأندية فيما يتعلق باللاعبين الدوليين، و تم الإتفاق على عدم تسريحهم لمنتخباتهم في الظرفية الحالية، و هو الإجراء الذي يهم اللاعبين خارج فرنسا، و المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


قرار الرابطة، سيحرم المنتخب المغربي من الثلاثي، سفيان بوفال، سفيان أكرد و يونس عبد الحميد، و هو الثلاثي المتواجد بلائحة وحيد، تحضيرا لملاقاة موريتانيا و بوروندي، في إقصائيات كأس أمم إفريقيا، المقررة بالكاميرون.

و علق الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش على مثل هذا القرارات بقوله :”لماذا نحرم إفريقيا من لاعبيها دون نسمح لأوروبا بذلك، رغم الظروف الحالية فالقرار يجب أن يعود للاعبين”.

و أضاف وحيد خلال الندوة الصحفية لتقديم اللائحة النهائية للأسود :”عقود اللاعبين، يجب أن تتحكم فيها العلاقات الإنسانية و الحب و ليس الجانب المادي فقط”.

و ختم وحيد :”بيتي الحالي هو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و من واجبي الدفاع عن بيتي”.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram