رسمياً.. بلايلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي

31 يناير 2022
عموري إدريس
21:01

أنهى الجناح الدولي ي، يوسف بلايلي، حالة الترقب التي تخص مستقبله الاحترافي وحسم وجهته بعد أن انتقل بشكل رسمي إلى نادي ستاد الفرنسي يومه الاثنين خلال آخر يوم سوق التحويلات الشتوية في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

ووقع بلايلي بطل كأس العرب 2021 في قطر، ا يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، مع إمكانية تمديده 3 سنوات مع النادي الفرنسي، الذي يحتل المركز الـ13 في ، لينضم بذلك إلى مواطنه لاعب سط هاريس بلقبلة.

وكان نادي بريست الفرنسي قد دخل على خط ال للتعاقد مع بلايلي، الذي كان حرا من أي التزام دون فريق منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول، تاريخ فسخ عقده مع نادي ، إذ كثّفت إدارة النادي الفرنسي، الاتصالات مع وكلاء أعمال بلايلي لإقناع الأخير بحمل ألوان النادي، لتنجح في مساعيها.

وهي المرة الثانية التي يخوض فيها نجم الي الأسبق، تجربة في الدوري الفرنسي، بعد تلك التي قادته إلى نادي أنجيه خلال الموسم 2017/2018، ولم تكن موفقة على الإ، إذ لم يظهر اللاعب سوى في مباراة وحيدة، قبل أن يفسخ عقده ويتعاقد مع الترجي التونسي في يناير 2018.

فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
فرنسا..اختيار حكيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ15
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram