رسميا.. الوداد يختار هذا الملعب لاستقبال نهضة بركان

21 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:19
حسم فريق الوداد الرياضي اختياره بخصوص الملعب الذي يستقبل فيه نهضة بركان يوم الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية، بسبب إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لإخضاع عشبه لأشغال الصيانة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقررت إدارة الوداد خوض المباراة بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وراسلت بهذا الخصوص إدارة الملعب والسلطات المختصة والجامعة الملكية المغربية والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وتم على إثر ذلك تغيير موعد المباراة من السادسة والربع مساء إلى الرابعة عصرا، بسبب عدم توفر ملعب العربي الزاولي على الإنارة.

وكانت إدارة الوداد تفاضل، كما أشرنا إلى ذلك، بين ملعب العربي الزاولي والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وملعب العبدي بالجديدة والملعب البلدي ببرشيد.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وسبق للوداد أن استقبل هذا الموسم فريق يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي، بسبب إغلاق مركب محمد الخامس، وهي المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بثلاثة أهداف لاثنين.

ومن غرائب الصدف، سيخوض فريق نهضة بركان مباراته الثانية هذا الموسم بملعب العربي الزاولي، حيث انتصر هذا الموسم على الرجاء بهدفين لواحد.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram