رسميا.. فيلموتس مدربا للرجاء وهذه تفاصيل العقد

11 نوفمبر 2021
ر.ز
13:07
تعاقد فريق قبل ق بشكل رسمي مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، خلفا للي لسعد الشابي الذي أقيل من منصبه يوم الثلاثاء الماضي.

العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
العصبة تكشف عن موعد قرعة الدوري الاحترافي
وسيتم تقديم المدرب البلجيكي بمركب ازيس بالدار البيضاء مساء اليوم، علما أنه وصل إلى مطار محمد الخامس في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، وقضى ليلته بأحد الفنادق وسط المدينة، ثم اجتمع صباح يومه الخميس برئيس الرجاء أ محفوظ وبعض أعضاء المكتب المديري و البلجيكي باتريك دي ويلد، لإتمام المفاوضات، التي كللت بالنجاح.

وسيمتد العقد لموسمين ونصف، وسيحصل فيلموتس على راتب شهري في حدود 35 ألف يورو، علما أنه يطالب بالحصول على 40 ألف يورو، وتم تضمين مجموعة من الشروط في العقد، كوضع أهداف محددة من قبيل التتويج بلقب و، وسيحصل المدرب البلجيكي على مكافآت مغرية في حالة قيادة الرجاء للفوز بالألقاب، خاصة الخارجية منها.

أما بالنسبة إلى الشرط الجزائي، فإن الطرف الذي يرغب في فسخ العقد سيكون ملزما بأداء قيمة 6 رواتب شهرية مما سيتقاضاه المدرب.

واشترط فيلموتس اختيار طاقمه المساعد بنفسه، خاصة والمدرب المساعد ومحلل الأداء، علما أن أسماء مغربية كانت مرشحة لشغل منصبي مساعد المدرب ومدرب حراس المرمى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram