في طور التحميل

رسميا … مورينيو مدربا لروما الإيطالي

زهير محفوظ
4 مايو 2021
14:49

أعلن نادي إي سي روما الإيطالي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الثلاثاء ، التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلفا لمواطنه المقال باولو فونسيكا بسبب سوء النتائج المحققة في الكالتشيو.

و نشر نادي الذئاب في بيان عبر موقعه الرسمي يقول فيه : ” يسر نادي روما أن يعلن توصله إلى اتفاق مع جوزيه مورينيو ليصبح المدرب الجديد للفريق انطلاقا من موسم 2021-2022 “.

وقال رئيس النادي دان فريدكين، في تصريحات لموقعه الرسمي عن تعيين مورينيو: “نحن سعداء ومتحمسون للترحيب بجوزيه في عائلة روما “.

وزاد فريدكين : ” مورينيو فاز بالألقاب على كل المستويات، وسيضمن لنا قيادة وخبرة غير عادية لمشروعنا الطموح، يمثل تدريب مورينيو لفريقنا خطوة كبيرة للأمام في بناء عقلية الفوز لجميع لاعبينا “.

وكان نادي العاصمة قد أكد في وقت سابق صباح اليوم، أنه انفصل عن مدربه، باولو فونسيكا بالتراضي.

يشار أن السبيشال وان يملك سجلا مميزا في الدوري الإيطالي ، حيث سبق و أن قاد إنتر ميلانو إلى تحقيق ثلاثية تاريخية موسم 2009 / 2010 ، دوري أبطال أوروبا و الكأس و الكالتشيو.

وتراجعت نتائج فريق العاصمة الإيطالية بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة، حيث يحتل حاليا المركز السابع في سلم الترتيب سيري A برصيد 55 نقطة، كما تلقى خلال آخر 5 مباريات 3 هزائم ضد كالياري وسامبدوريا ثم تورينو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram