في طور التحميل

رشيد الطاوسي: ”تكوين اللاعبين سيضمن مستقبل الكرة الوطنية”

حليمة الدهوي
17 مارس 2021
15:00

أقر الإطار الوطني رشيد الطاوسي، بالطريقة المحكمة التي ينهجها فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، في كيفية تكوين لاعبيه، وذلك خلال زيارته رفقة اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، لفريق فارس البوغاز.

وأكد الطاوسي في تصريح خص به الموقع الرسمي للفريق الأزرق، أن الإتحاد يسير في الطريق الصحيح، في ظل إعتماده على أطر شغوفة بالكرة ولها ذراية مسبقة بالميدان.

وقال المتحدث ذاته: ‘’فريق إتحاد طنجة له نية جيدة، للعمل على مشروع التكوين، وهذا يظهر جليا في الإنظباط والعمل المحكم للأطر مع اللاعبين، وكذا احترام كل الظوابط التي تبرهن على العمل المهني داخل هذا النادي’’.

وأوضح الطاوسي أن الجامعة في شخص رئيسها فوزي لقجع، تحث على التكوين، من أجل ضمان مستقبل متطور للكرة الوطنية، وتعمل من خلال هذه الدورات التأطيرية، إلى تطبيق مشروع التكوين على أرض الواقع، في كل المراكز التكوينية للأندية الوطنية، بقوله: ‘’التكوين هو القاعدة الأساسية التي سنعتمد عليها مستقبلا، من أجل بناء كرة متطورة’’:

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram