رواتب مغاربة الدوري المصري

12 نوفمبر 2021
عموري إدريس
11:53

أضحى الدوري الي وجهة لعدد من اللاعبين المغاربة، نظير العقود والإمتيازات المالية الكبيرة التي تخصصها الأندية المصرية، وأبرزها أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

مسلسل زكرياء الوردي لازال عالقا!
مسلسل زكرياء الوردي لازال عالقا!
ويعتبر أخر من حط رحاله بالدوري المصري بعد أن حمل قميص ي بعد سنوات طويلة توج خلالها بعدد من الألقاب المحلية والقارية، قبل أن يتوجه إلى أرض الكنانة مفاضلاً بين عرضين من بيراميدز والزمالك، التي حسمت تفاصيله في الأخير، التي قدمتها إدارة نادي الأهرام.

وحسب معطيات نشرتها صحيفة "WinWin" الإلكترونية نقلاً عن وسائل ة، فإن الكرتي يحصل على راتب سنوي بقيمة 900 ألف دولار سنوي بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز، متفوقاً على مدافع النادي الأهلي الذي يتقاضى مبلغ 800 ألف دولار في السنة، بالإضافة إلى منح التتويج بألقاب قارية رفقة نادي القرن.

صدام متجدد بين الكرتي وبانون
صدام متجدد بين الكرتي وبانون
وحسب الصحيفة ذاتها، فإن أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك المصري، يحصل على راتب سنوي يُقدر بنحو مليون دولار، في حين لا يزال "أسد الأطلس" في مفاوضات مفتوحة مع الزمالك من أجل ه الذي ينتهي في يونيو 2022، بعد أن وضع اللاعب مجموعة من الشروط، من بينها بند في عقده يخول له الرحيل وقتما شاء، شريطة دفع قيمة في عقده.

وأضافت الصحيفة كذلك في تقريرها أن نجم داد الرياضي السابق محمد ، يتقاضى راتباً يصل إلى 900 ألف دولار، وذلك حسب ما نقلته عن بعض التسريبات السابقة لمجموعة من عقود نجوم النادي الأبيض.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram