روديغر في طريقه للريال

10 ديسمبر 2021
عموري إدريس
21:03
يواصل نادي  الإسباني تعقب الألماني أنطونيو روديغر قلب دفاع نادي ، للتوقيع معه بداية من سوق الانتقالات الشتوية، حيث كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب اتفق مع النادي الملكي للانتقال إلى صفوفه في صفقة مجانية الصيف القادم، بما أن عقده رفقة البلوز ينتهي شهر يونيو 2022.

دوليان مغربيان في التشكيلة الرسمية لبلد الوليد
دوليان مغربيان في التشكيلة الرسمية لبلد الوليد
من جانبها، سارت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية في نفس الاتجاه وذكرت أن روديغر رفض التوقيع على عقد جديد رفقة النادي اللندني، وأن المحادثات وصلت إلى طريق مسدود رفقة وكيل أ المدافع، مما يتيح له مباشرة ال مع نادي العاصمة الإسبانية بداية من فاتح يناير 2022.

أوضح نفس المصدر، أن اللاعب الذي يتقاضى "105 آلاف يورو" أسبوعياً، طلب مضاعفة راتبه كشرط أساسي له مع تشيلسي، حيث طالب بمبلغ 230 ألف يورو" أسبوعياً، وهو مالم يوافق عليه الفريق المتوج بدوري الأبطال 2021.

ووصل روديغر إلى تشيلسي سنة 2017 قادماً من  الإيطالي في صفقة بلغت 35 م يورو، وحجز لنفسه ما أساسياً في الفريق بسرعة، كما شارك في 169 مباراة رفقة تشيلسي، وفاز بألقاب أوروبية كبيرة مثل دوري الأبطال سنة 2021، و سنة 2019، إضافة إلى الأوروبي سنة 2019 و2021.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram