رونار يكشف سبب مشاركة السعودية بالأولمبي

3 ديسمبر 2021
عموري إدريس
12:13
أوضح الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، أنه فضل إراحة اللاعبين الأساسيين من خوض بطولة كأس العرب 2021، التي تستضيفها حتى يوم 18 دجنبر الجاري، مؤكدًا أن هذا الأمر قراره بسبب ضغط ال في الفترة المقبلة.

بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
بمشاركة الرجاء.. الإمارات العربية المتحدة تطمح لاستضافة بطولة عربية
وقال رونار في عبر قناة "أون تايم سبورتس" ة: "إن مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس العرب 2021 كان قرارا مني مائة في المائة بعد مراجعة جدول المباريات، بسبب ومباراتين ضمن ، وبالتالي الجدول مشحون جداً، لذلك فضلت إراحة اللاعبين. المنتخب الأولمبى فريق شاب واللاعبون فيه جاءوا إلى هنا للفوز بالمباريات أيضاً".

وأضاف مدرب المنتخب طني سابقا: "لا أعلم ماذا تقول الجماهير، وكمدرب يجب أن أبتعد عن النقد والإعلام، لا يمكن أن تضمن دعم الجميع مائة في المائة، وهدفي دائمًا عندما أبدأ بأي بطولة أن أكون صاحب المركز الأول. أتحدث مع اللاعبين الشباب وهم تعلموا من اللقاء الأول".

وكانت قد خسرت أمام المنتخب ي، بهدف دون رد، في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس العرب 2021. وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المدافع السعودي خليفة الدوسري بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram