رونالدو واليونايتد على عتبة طلاق وشيك

7 مارس 2022
عموري إدريس
10:22
تفاقمت أزمة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي ، بعد ه عن الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي، إذ شكل غيابه صدمة لعشاق النادي.

ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
ماسينا يحسم موقفه من الاستمرار في واتفورد
وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدرب الألماني  أعلن قبل ان  أن رونالدو سيغيب عن التشكيلة الأساسية لمواجهة السيتي وسيبدأ من دكة البدلاء، حيث شرح رانجينك لرونالدو أنه يريد استغلال نشاطه في الشوط الثاني من المباراة، لكن البرتغالي رفض ذلك وأك أنه يمكن منح المدرب ما يريد منذ بداية اللقاء، لتبدأ الأمور بالتوتر بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بعد أن تيقن من حُسم قرار بقاءه على دكة البدلاء، استقل طائرته الخاصة وسافر إلى البرتغال وسط دهشة زملائه الذين دخلوا المعسكر ة المباراة، وذكرت "ذا صن" أن رانجنيك حاول تدارك الموقف والتأكيد على أن غياب رونالدو كان بسبب ال فقط، نافيا وجود أي خلاف بينهما.

تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
تشيلسي يحسم موقفه بشأن زياش
وسبق لمجموعة من المصادر أن أكدت رغبة قائد الي في الرحيل عن "الشياطين الحمر" لعدم اقتناعه بالنتائج التي حققها الفريق وبطريقة عمل المدرب رانجنيك، وربما تُمثِّل هذه الحادثة بداية النهاية لمسيرة رونالدو مع فريقه القديم الجديد بحسب العديد من المحللين.

وحسم مانشستر سيتي ديربي المدينة بفوزه 4-1 على ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد 6 مارس، لحساب الجولة ال28 من الممتاز "البريميرليغ". 

لاعبون مغاربة يغادرون الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم
لاعبون مغاربة يغادرون الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram