رونالدو يزيد الضغط على ميسي

24 أبريل 2019
إم. إف. إم
17:49

نجح الدولي ي كريستيانو في قيادة فريقه يوفينتوس إلى دور ربع نهائي دوري الابطال، بفضل ثلاثيته في مرمى اتلينيكو يوم امس، برسم إياب دور الثمن.
و تعد مباراة يوم امس رقم 77.لرونالدو في المواجهات الفاصلة، و للمرة 77.يكون النجم البرتغالي حاسما و يهدي التاهل لل التي جاورها، بتسجيله ل 63 هدف، كما تمكن كريستيانو من الوصول لهدفه 124 في 160 مباراة بدوري الابطال، و الهاتريك في 8 مناسبات.

ارقام تجعل من رونالدو افضل لاعب في تاريخ دوري أبطال اوروبا، يصعب تجاوزها في الوقت الحالي.
تألق رونالدو في لقاء البارحة سيزيد الضغط على غريمه و منافسه الاول في هذه المسابقة، لبونيل ميسي، المطالب لتقديم جهد مضاعف الليلة لمساعدة فريقه برشلونة على تجاوز عقبة ، في مباراة الإياب، ملعب ال، علما أن لقاء الذهاب إنتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.
و سيكون ميسي تحت ضغط كبير، حيث يعول انصار البلوغرانا على نجمهم الاول، لتاكيد قدرته على قيادة الفريق للتتويج بلقب هذه المسابقة، حيث الإنة من لقاء اليوم أمام .
ميسي إلى حدود مباراة اليوم تمكن من توقيع 6 أهداف فقط، و يتخلف بفارق هدفين عن متصدر الترتيب كيليان ، و هدف عن كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده ل 7.اهداف.
و يواجه برشلونة خطو مغادرة دوري الابطال من دور الثمن، رغم تعادله ذهابا بدون أهداف، حيث يكفي الفرنسيين التعادل الإيجابي للإطاحة بالكطلان.
فهل يرد ميسي على غريمه رونالدو ؟؟؟

أودينيزي و أندية إيطالية أخرى تتنافس على ضم لاعب المنتخب المغربي
أودينيزي و أندية إيطالية أخرى تتنافس على ضم لاعب المنتخب المغربي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram