في طور التحميل

رونالدو يعلق عن تصرفه المثير للجدل : بسببكم تعرض شعبنا للضرر!

زهير محفوظ
28 مارس 2021
12:10

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي ، عن غضبه بسبب ما حدث طرف الطاقم التحكيمي ، خلال مباراة منتخب بلاده ضد صربيا ، أمس السبت ، برسم الجولة الثانية من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022 ، على ملعب ” راجكو ميتيتش “.

و نشر النجم البرتغالي تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” ، قائلا : ” كوني قائد فريق البرتغال هو أعظم فخر و أفضل الإمتيازات في حياتي ، و لكن هناك أوقات من الصعب التعامل معها ، خاصة عندما نشعر أن أمة بأكملها تتعرض للضرر ..”.

وزاد رونالدو عبر المصدر ذاته : “دائما ما أقدم كل ما لدي، وسأستمر في فعل ذلك وتقديم كل شيء من أجل منتخب بلدي، ذلك الأمر لن يتغير أبدا “.

و ختم التدوينة بعبارة : ” الرؤوس مرفوعة و لنواجه التحدي القادم، هيا يا برتغال ” :

و تفاعل عدد من رواد المواقع التواصل الإجتماعي مع تدوينة النجم البرتغالي ، حيث أعرب مجملهم عن تضامنهم اللامشروط مع ما قام به الطاقم التحكيمي الهولندي خلال اللقاء.

و كان حكم ساحة داني ماكيلي ، قد رفض إحتساب هدف الفوز للنجم كريستيانو رونالدو في الأنفاس الأخيرة للمواجهة ، بداعي أن الكرة لم تتخطى خط المرمى بالكامل ، الأمر الذي جعل الصاروخ ماديرا يعبر عن غضبه من قرار الحكم عبر رمي شارة العمادة فوق أرضية الميدان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram