في طور التحميل

رونالدو يقود يوفنتوس لفوز مثير على أودينيزي في ” الكالتشيو “

زهير محفوظ
2 مايو 2021
19:01

قاد كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لفوز مثير خارج الديار , على مضيفه أودينيزي بنتيجة هدفين لهدف وحيد اليوم الأحد ، على ملعب ” الفريولي ” ، برسم الجولة الرابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

و إفتتح النتيجة لفائدة الفريق المضيف ، الظهير الأيمن الأرجنتيني ناهويل مولينا في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول ، بعد تنفيد ضربة حرة بشكل سريع لتصل إلى مولينا داخل منطقة جزاء يوفنتوس ، ليسدد كرة قوية على يمين الحارس تشيزني ، الذي فشل في إيقافها.

و مع إنطلاق الشوط الثاني حاول بيرلو قلب الموازين و إعطاء دفعة معنوية للخط الهجومي ، عبر إقحام كولوسيفيسكي مع مكان الجتاح الأيسر بيرنارديسكي ، لكن ذلك لم يعطي نتائج إيجايبة.

و عدل الكفة لصالح فريق السيدة العجوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في الدقيقة الثالثة و الثمانون من ركلة جزاء ، إحتسبها الحكم بعد أن لمست الكرة يد اللاعب دي بول داخل المنطقة المحرمة.
و قبل نهاية المباراة في وقتها الأصلي , عاد رونالدو ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في المقابلة ” د 89 ” , برأسية متقنة وضعها على يسار حارس أودينيزي سكوفيت بعد عرضية رائعة من متوسط الميدان الفرنسي رابيو.

و أبان مجموعة من لاعبي البيانكونيري على مستوى سيء خلال المواجهة ، في مقدمتهم رونالدو الذي فشل في هز الشباك ، خلال آخر ثلاث مباريات خاضها في “الكالتشيو”، أمام كل من جنوى وبارما و فيورنتينا، بينما غاب عن مباراة أتالانتا بعد أن شعر بعدم الراحة في التدريبات , غير أنه إستعاد مستواه المعهود في الربع الأخير من المباراة.
و بهذه النتيجة ، أحيى يوفنتوس أماله في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، بعدما إرتقى للمركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة , مناصفة مع إي سي ميلان و أتلانتا , فيما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة 39 في الرتبة الحادية عشر.

يشار أن نادي إنتر ميلان بقيادة مدربه أنطونيو كونتي ، قد توج بلقب الدوري الإيطالي خلال هذا الموسم، للمرة الـ 19 في تاريخه و لأول مرة منذ عام 2010 ، منهيا بذلك هيمنة اليوفي خلال السنوات الأخيرة ، بعد تعادل أتالانتا المطارد المباشر ، مع ساسولو بنتيجة هدف لكل فريق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram