رونالدو ينتقد شباب اليونايتد.. ورانغيك يقف في صفه

15 يناير 2022
عموري إدريس
12:46

أبدى الألماني رالف رانغنيك، المدرب المؤقت لنادي الإنجليزي، موافقته على الانتقادات التي وجهها النجم ي كريستيانو ، للاعبين الشباب في الفريق.

ووجه رونالدو انتقادات لاذعة للاعبين الشباب في صفوف مانشستر يونايتد، حيث قال في حواره مع شبكة "": "عندما كنت بعمر 18 عامًا، إن بعض اللاعبين القدامى وا يأتون إليّ ليتحدثوا معي وكنت أنصت لهم لكي أتحسن، لأنهم يعرفون أكثر مني".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً: "هذا الجيل الجديد لا يتقبل النقد، إذا كنت لا تريد مساعدتي ونصيحتي فقم بعملك إذن، أنظر لنفسك، قدم أفضل ما لديك من أجل الفريق".

وتابع رونالدو حديثه مع "سكاي" قائلاً: "لست هنا لأكون في المركز الخامس أو السادس أو السابع، أنا هنا لأحاول الفوز والمنافسة، أعتقد أنه لبناء أشياء ة، عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء الأخرى".

وأظهر، المدرب المؤقت "للشياطين الحمر"، تأييده ل النجم البرتغالي، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة في الممتاز: "إذا كان من الضروري التحدث بطريقة مباشرة للغاية مع الشباب، فهذا سيساعد كثيرًا".

وختم: "إذا قام كريستيانو، على سبيل المثال، أو أي من اللاعبين الآخ بتوجيه زملائهم مباشرة على أرض الملعب أو في غرفة الملابس، فنحن نرحب بذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram