في طور التحميل

رياض محرز يقود مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه

زهير محفوظ
4 مايو 2021
21:55

قاد الدولي ي فريقه الإنجليزي إلى المباراة النهائية بعد مساهمته في تفوق السيتيزن الة الثلاثاء على خصمه الفرنسي ، بنتيجة هدفين دون مقابل ، على ملعب ” الإتحاد ” ، برسم إياب نصف نهائي .

و ساهم محرز في تأهل الأزرق السماوي لنهائي الأبطال لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على باريس بمجموع مواجهات الذهاب و الاياب بأربعة أهداف لهدف وحيد.

رسميا الجزائري محرز رهن إشارة غوارديولا
رسميا الجزائري محرز رهن إشارة غوارديولا

و إفتتح النتيجة لفائدة الفريق الإنجليزي ، الدولي الجزائري رياض محرز في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء بالقدم اليمنى.

و حاول رفاق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا العودة في النتيجة عبر القيام بعدة محاولات على مرمى إيدرسون لكن ذلك لم يتأتى للنادي الباريسي.

و مع إنطلاق الشوط الثاني ، حاول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو العودة في النتيجة ، من خلال إجراء تغييرات في النهج التكتيكي ، لكن رياض محرز عاد من جديد ليضيف الهدف الثاني له و لفريقه في المباراة في الدقيقة ال60 ، من تسديدة بالقدم اليسرى داخل معترك العمليات ، بعد تلقيه لتمريرة على طبق من ذهب ، للاعب الشاب فيل فودين.

و زادت أحوال كتيبة بوتشيتينيو سوء ، حينما تلقى النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بطاقة حمراء مباشرة عند الدقيقة 69 ، بعد أن قدم بالضغط عمدا على قدم متوسط ميدان السيتيزن فيرناندينهو.

الإتحاد الاوروبي يقرر معاقبة رونالدو
الإتحاد الاوروبي يقرر معاقبة رونالدو

و سيواجه مانشستر سيتي خصمه في المباراة النهائية ، الفائز من لقاء ريال مدريد الإسباني و تشيلسي الإنجليزي ، غذا الأربعاء على ملعب ” ستامفورد بريدج “.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram