في طور التحميل

ريال مدريد يضرب أتلانتا بثلاثية و يعبر لدور ربع نهائي بعد غياب لموسمين

زهير محفوظ
16 مارس 2021
23:15

تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه أتلانتا الإيطالي ، بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، الليلة الثلاثاء ، على ملعب ” الفريدو دي ستيفانو ” ، برسم إياب دور ال16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و إفتتح حصة التهديف لصالح النادي الملكي ، النجم الفرنسي في الدقيقة ال 34، بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من لوكا مودريتش ، أسكنها يمين حارس المرمى .

و عزز المدافع سيرجيو راموس ، الفارق للميرنغي بتسجيله للهدف الثاني عند الدقيقة ال60 ، من ركلة جزاء ، فيما قلص النتيجة لفائدة أتلانتا ، اللاعب لويس مورييل في الدقيقة ال83 ، من تسديدة حدود منطقة الجزاء ، وضعها على يمين حارس المرمى.

و دون الهدف الأخير في المواجهة ماركو أسينسيو ، عند الدقيقة ال84 ، بعد تمريرة حاسمة من الجناح الأيمن لوكاس فاسكيز.

و بهذه النتيجة عبر الريال لدور ربع نهائي من مسابقة ” تشامبيونزليغ ” ، بعد غياب دام لموسمين كرويين ، في 2017 / 2018 حين توج باللقب على حساب ليفربول في المباراة النهائية.

و كانت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، قد عادت بفوز مستحق خلال لقاء الذهاب أمام أتلانتا ، بنتيجة هدف دون مقابل ، من توقيع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي في الدقيقة ال86.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل

الهدافون

في طور التحميل
أهم المباريات
في طور التحميل

أهم الدوريات العالمية 

 

أهم الاندية العالمية 

 
أخر الأخبار
cross-circle
فتح الدردشة
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram